MosaicDz MosaicDz
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تقنية جديدة إستغرقت فيها فايسبوك 10 أشهر لتطويرها الآن كن أول من يجربها

واتساب، و ميسنجر، تقول الشركة أن مستخدميها يتشاركون أكثر من مليارَي صور كل يوم. لكن الكثير من ضِعاف البصر لا يفهمون كل ما في الصورة.
تحقيقا لهذه الغاية، أمْضت فيسبوك 10 أشهر لإنشاء تكنولوجيا معرفة و تحليل الصور مع وصف محتوياتها، و التي بالفعل تُعتَبَر دقيقة جدا. وهي تساعد المستخدمين ضعاف البصر من فهم ما في الصور التي يشاركها الأشخاص على صفحاتهم.

معرفة الناس والأشياء وأشكال التعبير والأنشطة والفعاليات والمساحات بفضل هذه الإضافة لمُتصفِّحَيْ كروم وفايرفوكس التي أنشأها المطوّر آدم كايتغاي.
قم بتثبيت هذه الإضافة على متصفحك، إذهب إلى موقع فايسبوك، و افتح أي صورة تريد و سترى أنّ تكنولوجيا فيسبوك الجديدة يمكنها معرفة عدد الأشخاص الذين يجلسون أو يقفون في الصورة، سواء أكانوا يبتسمون أم لا، أو إذا كانت الخلفية في الداخل أو الخارج و المزيد...

يمكنكم تحميل الإضافة من هنا:

google chrome
fairefox

عن الكاتب

kheris hichem مدون جزائري يعشق التدوين لحد الجنون بمتابعة كل ماهو جديد. هذا حالي وحال الكثيرين فالعالم يتطور وكل يوم فيه الجديد والهدف من مدونتي هو الأرتقاء بالعقول وتنويرها وذلك بالأهتمام بكل ما يدور في العالم في جميع العلوم من افكار وتقنيات جديدة وبرمجيات متطورة ويكون مناسب ويعود بالفائدة لنا جميعا أنشأالله

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

MosaicDz