MosaicDz MosaicDz
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

توقّعات الأبراج لأسبوع 17 أبريل 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 17 أبريل 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

برج الحمل

تحظى حياتك الزوجيّة ببركة كوكب عطارد، لتصبح علاقتك برفيق دربك أكثر شغفاً ورومانسيّة: فرصة لتجديد حبّكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتأرجحين بين الرغبة بالاستقلاليّة والحاجة إلى الاستقرار، إلّا أنّ الحبّ من أوّل نظرة قد يعدّل مشاعر المتقلّبة. مهنيّاً، أمامك سفرٌ أو تغيير في موقع عملك، قد يسهّل أحدهما مساعيك المهنيّة في هذه الفترة. صحّياً، تنعمين بعافية جيّدة.

برج الثور

هل تودين الإنضمام إلى مجتمع الجميلة؟
يسود التفاهم علاقتك الزوجيّة، بيد أنّه عليك التنبّه إلى عدم نقل مشاكلك المهنيّة والاجتماعيّة إلى عقر حياتك الحميمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك لقاءاتٌ مميّزة، حتّى ولو لم تكن ذات بوادر واعدة. على الصعيد المهنيّ، استفيدي من الفرص التي يمنحك إيّاها كوكب أورانوس المحفِّز، ولا تكتفي بالمبادرات البسيطة. صحّياً، طاقتك البدنيّة والفكريّة في أوجها.

برج الجوزاء

أسبوعٌ مثاليّ للحوارات الصادقة والبنّاءة مع شريك حياتك، بدعمٍ من تأثيرات أكثر من كوكب. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تلتقين بشخصٍ ذي مواصفات استثنائيّة ومفعم بالحيويّة، ربّما يكون رجلك المنشود. مهنيّاً، لا تتسرّعي في اتّخاذ مواقف مصيريّة إنْ لم تكوني سعيدة في عملك، لأنّ موقع كوكب المشتري في فلك برجٍ صديق يهبك كلّ الحظوظ لتخطّي هذه المرحلة. صحّياً، قد تعانين من مشاكل في الظهر أو الكليتين.

برج السرطان

تشعرين بالحاجة إلى إضفاء بعض المرح إلى الاستقرار الزوجيّ الذي بدأ بالجنوح إلى الملل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتألّقين اجتماعيّاً وتجذبين كلّ من حولك بمجرّد نظرة أو ابتسامة منك. على الصعيد المهنيّ، يدعم كوكب المرّيخ قدراتك القياديّة والتخطيطيّة، خصوصاً إذا كنت تعملين في مجال السياسة أو العمل النقابيّ. صحّياً، تملكين طاقةً جديرة بالألعاب الأولمبيّة: احذري من الإخفاق في نمط حياتك.

برج الأسد

تتمتّعين بقدرة على الانفتاح بارزة تحظى بتقدير رفيق دربك وتغمر حياتك الزوجيّة بالدفء والسعادة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تَعِد هذه المرحلة بانفراجات عاطفيّة، وعليه لا تعوّلي على لقاءٍ بواشره عابرة. مهنيّاً، أسبوعٌ واعد في مختلف المجالات، خصوصاً لمولودات العشريّة الأولى. صحّياً، يدفعك كوكب عطارد إلى إيلاء اهتمام خاصّ بمظهرك: نظّمي وجباتك الغذائيّة ومارسي الرياضة.

برج العذراء

وداعاً للأجواء الباردة في فلك حياتك الزوجيّة، وفي هذا الأسبوع بالذات، بفضل تأثيرات كوكب المشتري. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتحقّق أمنياتك العاطفيّة، لكنْ يبقى عليك حسم قراراتك في هذه الفترة. على الصعيد المهنيّ، يمنحك القمر فيضاً من شعاع الإبداع والذكاء البديهيّ للنهوض بمشاريعك. صحّياً، تتمتّعين بمناعة على مستوى جهازك العصبيّ.

برج الميزان

فترة مكلّلة بالسعادة والأوقات التي تبقى محفورة في ذاكرة حياتك الزوجيّة، لا سيّما إذا كنت مرتبطة برجلٍ من برج الحمل. أمّا في حال لا تزالين في بحثك عن نصفك الآخر، فقد ترسل إليك تأثيرات كوكب الزهرة حبّاً جديداً. مهنيّاً، يرافقك كوكب بلوتو في كلّ خطواتك، خصوصاً إذا كنت في موقع موظَّفة، حيث تحظين بعلاوة أو ترقية. صحّياً، فعّلي دورتك الدمويّة على مستوى المفاصل بالرياضة المعتدلة.

برج العقرب

يعزّز كوكب الحبّ، الزهرة، حياتك الزوجيّة الحميمة، مانحاً إيّاها بعداً جديداً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأسبوعٌ مبشّر بالمغامرات العاطفيّة الاستثنائيّة، ليس عليك سوى الاستمتاع بها. على الصعيد المهنيّ، أسبوعٌ مؤاتٍ لترجمة خططك إلى مشاريع ملموسة: احرصي فقط على عدم الغرق في أفكارٍ غير قابلة للتنفيذ. صحّياً، نظّمي نمط حياتك للتصدّي للتأثيرات القمريّة.

برج القوس

تتطوّر حياتك الزوجيّة تطوّراً ملحوظاً تجوز فيه كلّ أنواع المشاركة: مفاجأة بسيطة قد تحوّل أسبوع رفيق دربك إلى سعادة وفرح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يكون فارس الأحلام على بعد خطواتٍ منك. على صعيد العمل، تتخلّصين من العراقيل التي وضعها أمامك مؤخّراً كوكب زحل وتتقدّمين ببطء، إنّما بخطىً ثابتة. صحّياً، تصابين بالإرهاق بسهولة، لذا نظّمي أوقات راحتك ونومك.

برج الجدي

مسار حياتك الزوجيّة منوطٌ بمقاربتك لها: أيّ مبادرة تصدر عنك تؤثّر سلباً أو إيجاباً على علاقتك بتوأم روحك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتثيرك فكرة جذب الآخر إليك في وقتٍ قد تقعين خلاله فريسة سحر أحدهم. مهنيّاً، إنّه الوقت المناسب لتوسيع دائرة علاقاتك، كما وإطار مشاريعك، إنْ كنت تملكين القدرة على ذلك. صحّيّاً، يزوّدك كوكب بلوتو بمناعة جسديّة عالية.

برج الدلو

في حال أردت المحافظة على التناغم السائد في علاقتك الزوجيّة، عليك الكفّ عن القلق ووضع حدّ لغيرةٍ محتملة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تعرفين حبّ حياتك بفضل اجتماع كوكبيّ الزهرة والمشتري في فلك برجك. على الصعيد المهنيّ، تتحرّرين من بعض القيود بفضل تأثيرات كوكب نبتون في أبراج صديقة. صحّياً، يمنحك كوكب المرّيخ جرعة من الحيويّة.

برج الحوت
أسبوعٌ مثاليّ للعلاقات الزوجيّة وللمشاريع ذات الطابع الرومانسيّ، كعشاء على ضوء الشموع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك لقاءات تعارف مميّزة، وإنْ لم يكن مصيرها الزواج. على الصعيد المهنيّ، تشجّع الكواكب الشراكات في مختلف المجالات، شرط عدم التنازل عن حقوقك وخططك في مفاوضاتك. صحّياً، طاقتك عالية، إنّما حذارِ من التوتّر الجسديّ.

عن الكاتب

kheris hichem مدون جزائري يعشق التدوين لحد الجنون بمتابعة كل ماهو جديد. هذا حالي وحال الكثيرين فالعالم يتطور وكل يوم فيه الجديد والهدف من مدونتي هو الأرتقاء بالعقول وتنويرها وذلك بالأهتمام بكل ما يدور في العالم في جميع العلوم من افكار وتقنيات جديدة وبرمجيات متطورة ويكون مناسب ويعود بالفائدة لنا جميعا أنشأالله

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

MosaicDz